مشاريعنا في الشرق الأوسط

نيابة عن مكتب كمبردج سفن اسوشيتس، نود أن نرحب ترحيباً حاراً  بزملائنا وزبائننا وأصدقائنا العرب . نود أن ننتهز هذه الفرصة لإعلامكم بالمزيد عن شركتنا والتزامنا طويل الأمد بالعمل في منطقة الخليج العربي.

إن مكتب كمبردج سفن أسوشيتس هي شركة هندسة معمارية وتخطيط وتصميم المعروضات مشهود لها دولياً ومقرها الولايات المتحدة. لقد فزنا بالجائزة المرموقة للمؤسسة الأمريكية للمهندسين المعماريين – وهي جائزة شرف تمنح مرة واحدة في العام لشركة واحدة – جنباً إلى جنب مع مئات من جوائز التصميم لمشاريعنا. ونحن معروفون بتأريخ زاخر في تصميم المشاريع الأكاديمية ,البحثية ,التكنولوجية والتجارية، بالإضافة إلى مراكز الأحياء البحرية والمتاحف ومراكز العلوم ذات الشهرة العالمية.

بدأنا العمل في الشرق الأوسط في عام 1993 بتصميم المركز العلمي لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي، وهو مركز الأحياء البحرية  الرائد في منطقة الخليج، وأحد أول منجزاتنا العديدة في الكويت. وعلى مر السنين، قمنا بتطوير فهم عميق للنهج الذي يمكننا بصورة مثلى من إكمال تلك المشاريع الطموحه. وتشمل مشاريعنا اللاحقة في الكويت مقر شركة البترول الوطنية الكويتية، مقر وزارة التربية وعدة مشاريع لجامعة الكويت، بما في ذلك كلية الهندسة والبترول وكلية إدارة الأعمال، وكلية البنات في مدينة صباح السالم الجامعية الجديدة . لقد قمنا أيضاً بتصميم مركز العلوم البحرية لجامعة الكويت في الفنطاس.

وفي مطلع عام 2012، كنا سعداء للمشاركة في تصميم مباني الجذب الرئيسية الجديدة لمركز الملك عبد الله المالي في الرياض، المملكة العربية السعودية . يبرز متحف العلوم ومركز المناخ والجيولوجيا إسهامات المملكة العربية السعودية في مجال التعليم العلمي والبيئي . كما أننا نقوم بتصميم مركز الأحياء البحرية الوطني للمملكة العربية السعودية، والذي سوف يتمتع أيضاً بمكان بارز في مركز الملك عبد الله المالي.

نحن نشعر كمكتب، بالتقدير العميق لشعوب وثقافة الشرق الأوسط، ونثمن العلاقات التي أقمناها خلال السنوات العديدة الماضية . وإننا نتطلع إلى التعاون مع شركائنا وأصدقائنا وزبائننا من خلال القيام بأعمال جديدة في منطقة الخليج في المستقبل.